استبعدت الشركة السعودية للكهرباء تقديم أي حوافز للمشتركين المنتظمين في سداد الفواتير الشهرية، تتمثل في الإعفاء من سداد فاتورة شهر واحد فقط، أو منح المشترك تخفيضا للفاتورة لم تحدد نسبته وتوقيت تفعيله.
وأوضحت مصادر في الشركة لـ«عكاظ»، بأن ما تم تقديمه مبادرة من أحد الأقسام كأي مبادرة تقدم من أقسام وموظفي الشركة، ولم ترق للدراسة أبدا، مؤكدة بأن 20% من رأسمال الشركة وقيمتها هي حقوق مساهمين وتتداول في سوق الأسهم (البورصة السعودية).
وأكدت المصادر أن الشركة تعمل على تحصيل حقوقها من المشتركين المتعطلين في السداد من خلال برامج التوعية، وتطوير المنصات الإلكترونية، إضافة إلى تنبيه المشترك المتأخر عن السداد لـ3 أشهر، أو من تجاوزت فاتورته 1000 ريال بفصل الخدمة، مشيرة إلى ارتفاع نسبة وعي المشتركين في الآونة الأخيرة، كما أكدت الشركة أنها تعمل مع الجهات المختصة لتطوير الخدمات والتسهيلات على المشتركين.
وأوضحت مصادر في الشركة لـ«عكاظ»، بأن ما تم تقديمه مبادرة من أحد الأقسام كأي مبادرة تقدم من أقسام وموظفي الشركة، ولم ترق للدراسة أبدا، مؤكدة بأن 20% من رأسمال الشركة وقيمتها هي حقوق مساهمين وتتداول في سوق الأسهم (البورصة السعودية).
وأكدت المصادر أن الشركة تعمل على تحصيل حقوقها من المشتركين المتعطلين في السداد من خلال برامج التوعية، وتطوير المنصات الإلكترونية، إضافة إلى تنبيه المشترك المتأخر عن السداد لـ3 أشهر، أو من تجاوزت فاتورته 1000 ريال بفصل الخدمة، مشيرة إلى ارتفاع نسبة وعي المشتركين في الآونة الأخيرة، كما أكدت الشركة أنها تعمل مع الجهات المختصة لتطوير الخدمات والتسهيلات على المشتركين.